5 Simple Statements About الثورة الصناعية الرابعة Explained

Wiki Article



نقدم دورات وتدريبات مبتكرة عبر الإنترنت كوسيلة لتعزيز المعرفة ورفع القدرات والمهارات

• كان معظم الناس يقيمون في الأرياف، في تجمعاتٍ صغيرةٍ، ويتمحور وجودهم حول الزراعة.

 تأسيس بيئة بيانات ضخمة متكاملة وآمنة إلكترونيا وربطها بالذكاء الاصطناعي ووضع البروتوكولات الكفيلة بحمايتها على نطاق واسع.

أعتقد أن تطوير الذكاء الإصطناعي سوف يتم في مرحلتين. في مرحلة أولى، سوف تحاول جميع القطاعات استخدام تلك التكنولوجيا. على سبيل المثال، ستستخدم مصالح الأمن والحماية تقنيّة التعرّف على الوجه، وسوف يستخدم القطاع البنكي الذكاء الاصطناعي للسيطرة على المخاطر، وهلمّ جرا.

التعاون الفني الشركاء المانحون منصة التعاون الإقليمي للاتصال عن الإسكوا

صورة لمحرك البخار "بوفينج بيلي" الذي تم التقاطه في متحف العلوم في لندن

ويوضح أنه "كلما زاد استخدام الذكاء الاصطناعي في شركتك؛ زاد عدد الموظفين الذين تحتاج إليهم، سواء كنت تعمل في مجال توصيل البقالة، أو في متجر لبيع الكتب عبر الإنترنت.

ولقد ظهرت الثورة الأولى بدءًا من القرن الثامن عشر إلى القرن التاسع عشر، ولقد كان المحرك الرئيس لها خلال تطوير الصناعات المعدنية والنسيج والنقل هي الطاقة البخارية.

لَكِن لِهَذِهِ الثَّوْرَةِ سَلْبِياتٌ، مِنْ ذَلِكَ تَقْلِيصُ فُرَصِ الْعَمَلِ، وإِمْكانِيَّةُ اتِّسَاعِ الفَجْوَةِ بَيْنَ الْفُقَرَاءِ وَالأَثْرِيَاءِ.

التركيز على التصنيع التراكمي ثلاثي الابعاد من حيث التصميم والبرمجة والانتاج لإطلاق الإمكانيات التنافسية لرواد الأعمال واقتصاد الدولة على الصعيد العالمي.

• العلاقات الاجتماعية التفاعلية، لأنه لن يكون للروبوتات في المدى المنظور تعرّف على المزيد نوع الذكاء العاطفي الذي يتمتع به البشر.

تحميل تقرير في الدراسات الاجتماعية صف ثاني عشر فصل ثاني منهج عمان:

The meals marketplace necessitates Increasingly more stability and transparency and whole documentation is needed. This new technologies is made use of being a tracking process and also the selection of human data and item facts.[fifty five]

بدأ هذا التقارب في أوائل العقد الأول من القرن الحالي. حين استخدم كل من غوغل وبايدو - وهي محركات البحث الناشئة في ذلك الوقت - الذكاء الإصطناعي لإنجاز أنظمة التّوصية الشخصية في مجال الإعلانات الإشهارية، أدركوا أن النتائج كانت أفضل بكثير مما كانوا يتوقّعون.

Report this wiki page